الأفراد | الخدمات الإلكترونية Close Menu
نصيحة أمنية: لا تشارك معلوماتك الشخصية أو البنكية مع أي جهة غير موثوقة!
×

إسكان أونلاين

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المصرفي

أينما كنتم وفي أي وقت، يمكنكم الحصول على العديد من الخدمات المصرفية من خلال خدمة الإنترنت المصرفي إسكان أونلاين Iskan Online.

بمقدوركم الإستفادة من الخدمات الإلكترونية المصرفية المقدمة من خلال Iskan Online من خلال الدخول إلى الرابط التالي: www.hbtf.com

للإشتراك بخدمة إسكان أونلاين يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الرابط e-hbtf.com أو من خلال الموقع الالكتروني للبنك www.hbtf.com .
  • اختيار خيار Register now "سجل الآن" من الشاشة الرئيسية للخدمة.
  • إدخال رقم بطاقة الدفع المباشر متبوعة بالرقم السري.
  • تعبئة البيانات الخاصة بالعميل من رقم وطني ورقم الهاتف ومن ثم الضغط على "تأكيد".
  • يتم إرسال رسالة قصيرة (sms) تحتوي على رقم سري للدخول لأول مرة لرقم هاتف العميل الذي تم إدخاله للاشتراك بالخدمة.
  • من خلال الشاشة الرئيسية يتم تعبئة خانة اسم المستخدم بأول 8 أرقام من رقم حساب العميل (الرقم الموحد) واستخدام الرقم السري الوارد بالرسالة القصيرة (sms)والمكون من 4 أرقام للدخول.
  • عند الدخول تظهر شاشة لتعديل الرقم السري بحيث تتيح للعميل إختيار الرقم السري الخاص به (شريطة أن يكون من 6-12 خانة من ضمنهن حرف ورمز واحد على الأقل) ومن ثم الضغط على "تأكيد".

 الخدمات المقدمة من إسكان أونلاين

تسديد الفواتير 

البريد

خدمات الإستعلام

  • ملخص أرصدة الحسابات.
  • الاستعلام عن آخر عشرين حركة (بحد أقصى سنة).
  • الاستعلام عن البطاقات الائتمانية.

التحويل المالي

  • التحويل المالي بين حسابات العميل داخل بنك الإسكان.
  • التحويل بين حسابات العميل وبين حسابات أخرى داخل فروع بنك الإسكان في الأردن. 
  • التحويل إلى حسابات أخرى لدى بنوك محلية داخل الأردن (ACH/RTGS).
  • التحويل الى حسابات أخرى لدى بنوك خارج الأردن International Transfer.
  • تسديد البطاقات الائتمانية والماستركارد.

الطلبات

  • طلب إيقاف بطاقة الدفع المباشر بشكل مباشر.
  • طلب دفتر شيكات.
  • طلب العميل كشف حساب.
  • طلب العميل تعديل البيانات الشخصية على حسابه.

للإطلاع على الإعلان الخاص بإسكان أونلاين اضغط هنا.

للأطلاع على الشروط والأحكام العامة للقنوات الإلكترونية اضغط هنا.

 *

نصائح أمنية

  • حين استلامك رسائل إلكترونية تمنحك فرصة الحصول على مبالغ مالية أو استخدام حسابـــك لتحويــــــل الأموال، يجب توخي الحذر حيث أن هذه الرسائل لا ترسل من بنك الإسكان وإنما ترسل من قبل شخص يحاول سرقة معلوماتك واختراق حسابك. لذلك لا تقم بالاستجابة لهذه الرسائل وقم باستخدام الموقــــع الرئيسي للبنك للدخول إلى الخدمات الإلكترونية. وفي حال ورود هذه الرسائل يرجى التبليغ بالاتصال على مركز الخدمة الهاتفية (إسكان 7/24) 96265200400+ أو على الرقم المجاني 080022111.
  • عميلنا الكريم، أن الرقم السري الخاص بخدمة الإسكان أونلاين يستخدم في الدخول إلى الخدمة من الموقع الإلكتروني حيث يمكنك من الإطلاع وتنفيذ حركات على حسابك وفي حال إدخال الرقم السري بشكل خاطئ لـ 6 مرات سيتم إيقاف الرقم السري، ولتفعيل الحساب مرة أخرى إضغط على خيار "نسيت كلمة السر" واتبع الخطوات أو اتصل مع مركز الخدمة الهاتفية (إسكان 7/24) على الرقم 5200400 9626+ أو على الرقم المجاني 080022111.
  • نرجو من عملائنا عدم تخزين الرقم السري على الهاتف واستخدامه أمام الآخرين، ويجب التأكد من إغلاق شاشة النظام بعد استخدامها، ففي حال عدم الإغلاق يبقى النظام يعمل لمدة 5 دقائق.

 

 

 شروط الرقم السري

  • أن يحتوي الرقم السري  على 6 خانات كحد أدنى، و 12 خانة كحد أعلى.
  • يفضل بأن يتم اختيار رقم سري يحتوي على أرقام وحروف ورموز! @#$%^&*()_+=[{]}

 


وفر واربح ذهب

استفسارات عامة عن الخدمات الإلكترونية

من خلال مراجعة أي من فروع البنك وتقديم طلب الإشتراك بالخدمات الإلكترونية وتوقيعه حسب الأصول.

يوفر البنك القنوات الإلكترونية التالية :

الإسكان موبايل.

الإسكان أونلاين.

أجهزة الصراف الآلي.

مرسال الإسكان.

مركز الخدمة الهاتفية (إسكان 7/24).
خدمة ITM
Iskan Engage

يمكنك الإستفسار عن كافة احتياجاتك عبر البنك الناطق على مدار الساعة سبعة أيام بالأسبوع.

تحتاج فقط الى رقم سري لبطاقة الدفع المباشر أو رقم سري للبنك الناطق.