الأفراد | الخدمات الإلكترونية Close Menu
نصيحة أمنية: لا تشارك معلوماتك الشخصية أو البنكية مع أي جهة غير موثوقة!
×

خدمة الرد الآلي Iskan Chat

توفر خدمة الرد الآلي Iskan Chat المدعومة بالذكاء الاصطناعي وسيلة تواصل بديلة تُجيبك على جميع أسئلتك واستفساراتك بسرعة وفي أي وقت.

خدمة Iskan Chat جاهزة للرد عليك، وإتاحة الفرصة لك لتقديم طلبات الحصول على القروض أو البطاقات الائتمانية لتوفير وقتك وجهدك.

يمكنك التحدث لـ Iskan Chat بإرسال أي رسالة إلى موقعنا الإلكتروني، صفحتنا على فيسبوك، أو عبر واتساب، حيث ستكون خدمة Iskan Chat جاهزة للرد عليك، وإتاحة الفرصة لك لتقديم طلبات الحصول على القروض أو البطاقات الائتمانية لتوفير وقتك وجهدك.

الخدمات المقدمة في خدمةIskan Chat 

  • الاستفسارات العامة بخصوص منتجات البنك (حسابات، بطاقات، قروض).
  • تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمانية أو قرض.
  • الاستفسارات العامة بخصوص الخدمات الإلكترونية.
  • تحديد مواقع الصرافات الآلية والفروع وأقربها إلى مكان تواجدك.
  • تقديم الاقتراحات أو الشكاوى.

 يمكنك البدء باستخدام  Iskan Chat من خلال قنواتنا الإلكترونية التالية:

  • موقع البنك الإلكتروني (رابط)
  • فيسبوك – ماسنجر  (رابط)
  • واتساب على الرقم: 96265200400+

 * خاضع لشروط وأحكام البنك


كاش باك اي فواتيركم

ISKAN-CHAT-ESERVICE-FAQ-BLOCK-TITLE

سقف التحويل ما بين حسابات العميل الواحد 10,000 دينار يومياً.
سقف التحويل إلى عميل آخر داخل البنك 1000 دينار يومياً.
سقف التحويل إلى بنوك أخرى محلية 5 الاف دينار أو دولار أو يورو أو جنيه إسترليني.

لا يوجد هنالك أية عمولات على هذه الخدمة.

يقوم ضابط خدمة العملاء بتلبية رغباتك المصرفية عبر مركز الخدمة الهاتفية (إسكان 7/24) يومياً وخلال أيام العطل و الأعياد الرسمية.

يوفر البنك القنوات الإلكترونية التالية :

الإسكان موبايل.

الإسكان أونلاين.

أجهزة الصراف الآلي.

مرسال الإسكان.

مركز الخدمة الهاتفية (إسكان 7/24).
خدمة ITM
Iskan Engage